اقتصاد

التجاري وفا بنك يدعم توزيع المساعدات على الأسر المتضررة من «كورونا

أعلن التجاري وفا أنه في إطار عملية الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل المستفيدة من خدمة رميد والتي ستمنح لها مساعدات مالية من صندوق تدبير جائحة كورونا، يضع رهن إشارة هؤلاء المستفيدين شبابيكه الأتوماتيكية والبالغ عددها 1700 شباك من أجل سحب مساعداتهم المالية.

 

وحسب بلاغ توصل «أوريزون تيفي» بنسخ منه، فإنه سيتم هذا التوزيع تدريجيا ابتداء من يوم الاثنين 6 أبريل 2020. ويمكن للمستفيدين الذين توصلوا عبر رسالة قصيرة تخبرهم بتوفر مساعدتهم المالية لدى التجاري وفا بنك التوجه في اليوم نفسه للشباك الأتوماتيكي للتجاري وفا بنك الأقرب إليهم وسحب النقود عبر إدخال الرمز الذي توصلوا به عبر رسالة قصيرة.

 

وأضاف البلاغ أنه لتسهيل على المستفيدين عملية سحب مساعداتهم المالية، يضع التجاري وفا بنك رهن إشارتهم كبسولة إرشادات عبر الرابط التالي https://bit.ly/2UXfZkU. كما يمكنهم الاتصال بمركز العلاقة مع الزبناء على الرقم 5 +212   88 5822 .40

 

وبالنسبة لأجراء القطاع المهيكل المتوقفين مؤقتا عن العمل، يضيف البلاغ، سينطلق توزيع المساعدات المالية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يوم الأربعاء 8 أبريل ضمن شبكة فروع التجاري وفا بنك. وسيتم تحويل مبلغ المساعدة مباشرة لحساب المستفيد الذي يمكنه سحب المبلغ عبر الشباك الأتوماتيكي أو في فرع التجاري وفا بنك أو استخدامه في الأداء عبر البطاقة البنكية أو الهاتف النقال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى