الاولى

انتقادات لتدوينة العثماني بسبب ضحايا انقلاب حافلة بالراشيدية

ليس كل من عبروا عن ملاحظاتهم بشأن تدوينة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، شاطروه مضمونها، بل عبر عدد منهم عن غضبهم من التدوينة التي قال في بدايتها :”بأسى وألم شديدين تلقيت خبر وفاة وفقدان عدد من الأشخاص في انقلاب حافلة لنقل المسافرين من الدار البيضاء إلى الريصاني صباح اليوم الأحد، بقنطرة في جماعة الخنك بإقليم الرشيدية، بعدما جرفتها سيول فيضانية”.

وأضاف سعد الدين العثماني في نفس التدوينة :”وإذ أسأل الله الرحمة والمغفرة للمتوفين والصبر والسلوان لذويهم، أؤكد أن السلطات المحلية والوقاية المدنية تعبأت وتم إنقاذ 27 راكبا، وتواصل البحث عن المفقودين”.

وأضاف قائلا:”وبهذه المناسبة الأليمة أدعو السائقين لتوخي الحذر والالتزام بتوجيهات السلطات المختصة لحفظ سلامتهم وسلامة الركاب”.

بعض المنتقدين اعتبروا التدوينة ليس في محلها، حيث طالبوه بالتدخل لإصلاح الأخطاء المرتبطة بمثل هذه الحوادث التي تودي بحياة المغاربة، حيث كتب أحدهم على سبيل المثال:”الدعاء والتعزية ففيسبوك خليه للي ماعندوش مسؤولية ومافيديه والو”، وأضاف آخر :”عطينا الإجراءات المتخذة ضد وزارة التجهيز التي لم تغلق طريق تعلم مسبقا انها مهددة اما تعازي خليها لناس لبسطاء منتخبناش عليكم باش تبقاو تعزيو فينا…”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى