الاولى

“الكاف” يراقب أزمة الزمالك وجينيراسيون

أعلن “الكاف” أنه يراقب أزمة نتجت بين نادي الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السينغالي.

وشهد لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السينغالي، أزمة بعد نقله إلى ملعب الجيش-برج العرب في الإسكندرية بدلا من بتروسبورت بالقاهرة، حيث قرر “الكاف” أن يراقب ما حدث في المقابلة.

وتم تأخير موعد المقابلة من مساء السبت إلى مساء يوم أمس الأحد ، حيث رفض الفريق الضيف هذا التغيير ولم يحضر إلى ملعب برج العرب.

وأعلن حكم المباراة ، المالي محمدوا كيتا احتساب نتيجة مباراة الفريقين لصالح الزمالك.

وأكدت “الكاف” في بيان صدر عقب مقابلة الزمالك وجينيراسيون فوت السينغالي، أنها “تراقب الموقف بخصوص هذه المباراة”.

وأضاف “الكاف” أن الجهات المعنية ولجان الكونفدرالية الإفريقية تقوم حاليا بدراسة الموقف، على أن يتم إصدار القرار في الوقت المناسب.

وأصدر النادي السينغالي بدوره بيانا أكد فيه أنه لم يتم إشعاره بموعد تغيير مكان إجراء المباراة إلا بعد زوال يوم الجمعة الماضي.

وذكر بأن لوائح الكاف تنص على أن تحديد مكان وتاريخ ووقت انطلاق المباراة من جانب الاتحاد المضيف، يتم قبل 20 يوما على الأقل.

وسجل النادي السينغالي، الذي تقدم في لقاء الذهاب بهدفين لواحد، أن حجة نقل مكان المباراة وتغيير موعدها لدواع أمنية لا يمكن قبولها.

وتجدر الإشارة إلى أن مقابلة الذهاب قد انتهت ين فريق جينيراسيون السينغالي والزمالك المصري بهدفين لواجد.

كما تجدر الإشارة إلى أن عددا من المباريات الحاصة بماسبة عصبة اأبطال الإفريقية قد لعبت نهاية الأسبوع الماضي، يومي السبت والأحد.

ومنها المقابلة التي جنعت بين الرجاء الرياضي والنصر الليبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله، والتي مكنت الرجاء الرياضي من المرور لدور المجموعات بعد الفوز على النصر الليبي في مقابلة الذهاب يثلاثة أهداف لواحد.

كما تمكن الوداد الرياضي من لمرور لدور المجموعات في نفس المسابقة، بعد الفوز على فريق نواذيبدو الموريتاني بأربعة أهداف لواحد.

وتم ذلك في المقابلة التي جمعت بينهما في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الوقت الذي كان الوداد الرياضي قد تفوق على نواذيبو الموريتاني بهدفين لصفر في مقابلة الذهاب والتي أجريت قبل أسبوعين.

وتجدر الإشارة أنه سيتم إجراء قرعة عصبة الأبطال الإفريقية يوم التاسع من شهر أكتوبر المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى