فن و ثقافة

مفاجأة الأمير مولاي اسماعيل للملك بمناسبة عيد العرش

 

 

 

أنهى المنتج الكويتي مصعب العنزي، تحضيرات عمل فني ضخم، تحت إشراف الأمير مولاي إسماعيل، وتعتبر الأوبيريت الغنائية هي الأولى من نوعها تشيد بالملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد العرش.

وحسب المعطيات التي توصلت إليها “أوريزون تيفي” فإن هذا العمل يشارك فيه 6 نجوم الأغنية العربية سيتم الإفصاح عن أسمائهما قريبا، ويمثلون الكويت ‏والسعودية والبحرين وقطر والإمارات والأردن. وتم تصوير الأوبيريت خارج المغرب لظروف الفنانين، وهي من إنتاج سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري وتوزيع المايسترو التونسي عصام الشرايطي، وإخراج فيصل الحليمي.

وتبث الأغنية يوم 29 يوليوز المقبل، على القنوات التلفزية المغربية وكذا على موقع يوتيوب، حيث أن الهدف من هذا الإنتاج هُو تأكيد العلاقة القوية التي تجمع شعوب البلدان المشاركة، بالمغرب وبالملك محمد السادس.

جدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى، التي يشرف فيها الأمير مولاي إسماعيل على عمل فني من إنتاج مصعب العنزي، حيث سبق إنتاج عدد من الأعمال الفنية تتغنى بالمغرب والملك، منها “المغرب المشرق” بمناسبة الذكرى 15 لعيد العرش و”بشارة خير” على إثر عودة الملك لأرض الوطن بعد العملية الجراحية التي أجراها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى