الاولىفن و ثقافة

زوجة “بهلول” تعتذر وهذا رد زوجها

بعد الضجة الإعلامية التي أثارتها قضية الممثل محمد عزام المشهور بلقب “بهلول”، والتي تتعلق بخلافه مع زوجته، حيث تبادلا العديد من التهم على وسائل الإعلام، نشرت هذه الأخيرة فيديو تعتذر فيه عما بدر منها اتجاه زوجها الممثل.

وقالت الزوجة في الفيديو الذي تداوله نشطاء على نطاق واسع، أنها أتت فعلها ذاك في فترة غضب، خصوصا وأنها كانت تمر من مرحلة “وحم” وهي حاملة بطفلها.

وقالت المتحدثة أن بعض وسائل الإعلام كانت تستغل حالتها في تأجيج الصراع بينها وبين زوجها، مؤكدة أن الأخير يظل أب إبنها في آخر المطاف.

من جهته رد الممثل عزام في تصريح لموقع “أوريزون تيفي” قائلا أن الأمر أصبح الآن بيد المحكمة وأن إصدار حكم الطلاق بات وشيكا في الأيام القليلة القادمة.

وقد كشف الممثل في ذات التصريح أن ما قامت به زوجته أثر سلبا على مساره المهني، حيث سُرح من الإذاعة التي كان يشتغل بها، في الوقت الذي قلَّت فيه عروض العمل المقترحة عليه.

وقد استحسن بهلول إعتذار زوجته، لكن بالمقابل أكد على أنه ينتظر فقط حكم الطلاق ليقبل على مشروع ارتباط آخر، وقف تعبيره: “أنا معروف عني أني إنسان بيتوتي وأبحث دائما عن الحلال”.

أما عن احتمال الصلح بينهما فقد قال الممثل أن الأمر بيد الأقدر وليس هناك أي شيء وارد حاليا. مستبعدا الأمر في الوقت ذاته.

 

تجدر الإشارة، أن للممثل المغربي محمد عزام 6 أطفال من طليقته المغربية السابقة، مستقرون في الديار الأمريكية، وطفل من زوجته الحالية لم يطفئ بعد شمعته الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى