فن و ثقافة

ماذا تُعد القنوات المغربية لرمضان المقبل؟ كواليس…

 
 
تحفظ مجموعة من الممثلين عن ذكر تفاصيل الأعمال التي سيتم عرضها خلال رمضان المقبل.
من بينهم الممثل والمخرج ادريس الروخ الذي أكد في تصريح لأوريزون تيفي، أنه بصدد التحضير لسلسلة كوميدية، ستشهد مشاركة مواهب شابة جديدة.
 
بينما قالت الممثلة نورة الصقلي التي تألقت بمسلسل ” سر المرجان ” بجزئيه الأول والثاني، إنها بمرحلة اختيار الأعمال التي ستطل بها برمضان المقبل، وإنها تنتظر قرار التلفزة بهذا الخصوص.
 
كما صرحت الممثلة ثريا العلوي، بأنها تفضل عدم الإفصاح عن شيء بالوقت الحالي، إلى أن تتم الموافقة على الأعمال التي ستظهر بها، مرجحة ذلك إلى خوفها من أن تعد جمهورها بمشروع ما ويتم إلغائه بآخر لحظة.
 
أما الممثلة سكينة درابيل، الشهيرة بـ ” مرات المصطفى “, فقد كشفت في تصريح لأوريزون تيفي، أنها بصدد التحضير لكبسولات ” ستعرض ” بالقناة الخاصة الجديدة ” تيلي ماروك ” إلى جانب كل من الممثل محمد الخياري والممثل مراد العشابي.و أضافت أنها ستشتغل بعمل جديد رفقة الممثل ادريس الروخ، متحفظة عن ذكر تفاصيل العمل.
 
الممثل أمين الناجي, قال إنه شارك بمسلسل بعنوان ” عين الحق ” للمخرج عبد السلام الكلاعي، لكنه يجهل إمكانية برمجته لرمضان القادم أو تأجيله لوقت آخر، كما نفى أمين وجود جزء ثالث من مسلسل ” سر المرجان “.
 
وقد صرح مصدر خاص لأوريزون تيفي بأن المخرج ادريس الروخ بصدد تصوير الجزء الثاني من سلسة ” الخاوة ” وسيطلق عليها اسم ” حي البهجة “، نظرا لتصوير مشاهدها بمدينة مراكش الحمراء، مؤكدا أن العمل سيضم نفس وجوه الجزء الأول، بالإضافة لمواهب شابة جديدة. كما قال المصدر ذاته إن مجموعة طاليس تصور أيضا سلسلة بعنوان ” دوار سي علي ” والتي من المحتمل أن يتم عرضها برمضان المقبل أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى