فن و ثقافة

شاروخان يتفوق على نجوم بوليود

احتفل الممثل البوليودي شاروخان, بتجاوزه لـ33 مليون متابع على حسابه الخاص بتويتر, بطريقة طريفة إذ ألقى بنفسه في حوض السباحة مرتديا بذلة سوداء ونظارات شمسية , ليعلن  عن خبر تفوقه على زملائه بالوسط فيما يخص عدد المتتبعين على رأسهم سلمان خان وبريانكا شوبرا.

حصد النجم الهندي الشهير اكبر عدد من المتتبعين على تويتر, خاصة بعد  انخفاض عدد متابعي صديقه المقرب باتشان بنسبة كبيرة,ماساهم في رفع جماهيريته ليتقدم على ابرز النجوم الساحة ويتربع على عرش تطبيق تويتر.

ونشر شاروخان مقطع فيديو على صفحته الخاصة بالأنستغرام, عبر من خلاله عن سعادته بوصول صفحته بتويتر إلى عدد مهم من المتتبعين.

وقال شاروخان “أعتقد انه في كل مرة يحصل معي شيء مميز، يجب أن أُعلمكم به وأشارككم فرحتي، وأعتقد أنّ اليوم هو الوقت المناسب لأعلمكم بشيء مذهل ومهم، لذا قمت بتصفيف شعري، واخترت اطلالتي من Tuxido ونظارات شمسية سوداء اللون، وإليكم رسالتي الرائعة…”

يذكر أن شاروخان لفت الأنظار بفيلمه الأخير  “Zero” للمخرج اناندل راي، والذي جسد فيه  شخصية “قزم” إلى جانب  مجموعة من النجمات اللواتي شاركنه البطولة، وهن كاترينا كيف و انوشكا شارما و عليا بهات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى