فن و ثقافة

“ذو فويس” النسخة الرابعة مغربي بامتياز

 

شهدت الحلقة الثانية من تجارب الاداء ببرنامج “ذو فويس”, مرور ثلاث مواهب مغربية أبهرت لجنة التحكيم, وأصبحت محط أنظار مجموعة من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فور بث الحلقة يوم أمس السبت.

 حصل الشاب المغربي عصام سرحان, المنحدر من مدينة القصر الكبير على لفة رباعية, فور اعتلائه مسرح “ذوفويس”, بعد إبداعه بمقطع من الثرات الاندلسي ليدهش لجنة نحكيم البرنامج بنبرة صوته الطربية.

بعد تنافس كل من الفنان حماقي و الحلاني و أحلام وإليسا على إقناع الشاب المغربي للإنضمام لفريقه, اختار سرحان  الفنان حماقي كمدرب له.

يذكر أن المتباري عصام, حاصل على الشهادة العليا بمعهد الفنون الجميلة بتطوان, لتخصصي السولفيج والعزف على العود, كما أنه أحيا مجموعة من السهرات الفنية بالمدينة التي يقطن بها.

شيماء عبد العزيز أدت مقطعا من اغنية ” جيتك لبابك حبيبي” و تميزت بدخول قوي, ليلتف لها كل من الفنان عاصي الحلاني و الفنان حماقي, في ثلاث ثواني الأولى.

 

بالرغم من تصريح المتبارية المراكشية شيماء, بإعجابها الكبير بالفنانة الإماراتية أحلام , إلا أنها انضمت لفريق حماقي, بعدما تقدم لها بخاتم الزواج كحيلة لإقناعها, ليتفوق عن باقي المدربين الذين باءت محاولاتهم في ضم شيماء إليهم  بالفشل.

يذكر أن الفنانة هدى سعد, أثنت هي الأخرى عن أداء المتسابقة شيماء, كما  نشرت تدوينة على صفحتها الخاصة بالأنستغرام جاء فيها:” الله على صوت ?، أطربتينا كل التوفيق لبنت المغرب شيماء ?? ولجميع المغاربة المشتركين هذه السنة تبارك الله عليهم كلهم”. 

 المتباري أنس فحاصة, حظي هو الآخر بدعم كبير من طرف  الجمهور المغربي, عقب مروره يوم أمس بالبرنامج, و تأديته لأغنية غربية بعنوان “perfect”, حيث أبان أنس عن موهبته المتميزة وصوته القوي.

انضم المتسابق فحاصة لفريق عاصي الحلاني الذي استدار له باللحظات الأخيرة, معربا عن اندهاشه من أداء انس كما عبرت الفنانة اللبنانية عن إعجابها بوسامة المتباري المغربي.

 

يذكر أن صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تداولت يوم أمس, صورا تجمع انس فحاصة “ذوفويس كيدز” الطفل حمزة البيض, ماخلق موجة من التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما معا.  

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى