فن و ثقافة

بالصورة .. ميريام فارس تتبرع بأرباح حفلها مع سعد لمجرد

ينتظر أن تحيي النجمة اللبنانية ميريام فارس، الليلة، حفلة بالعربية السعودية، الى جانب الفنان المغربي سعد لمجرد وفرقة ميامي الكويتية، وهي الحفلة التي ستتبرع ميريام بأرباحها لفائدة المحتاجين بوطنها لبنان.

وقد كشفت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان عن خبر تبرع ميريام فارس، والذي يهدف من خلالها إلى التضامن مع أبناء وطنها لبنان، الذي يعيش في الوقت الراهن ظروفا خاصة بسبب الاحتجاجات المتواصلة منذ 17 من شهر أكتوبر الماضي.

وجاء في تدوينة الاعلامية اللبنانية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ” مريام فارس الرائعة تقدم أرباح حفلتها إلى المحتاجين في وطنها، شكرا على كرمك وعطائك وبتمنى ما تزعلي لأني خبرت، حق الناس علينا بهالظرف الصعب ان نحاول مع نجومنا ان نحث كل مقتدر على المساعدة، مع امثالك وأمثال إليسا وعاصي وجوزيف عطية ونجوم لبنان فينا نساعد كل بيت بحاجة لدفا”.

وقد تفاعل عدد من اللبنانين مع خبر تبرع ميريام فارس بأرباح حفلة اليوم التي تأتي في إطار حفلات موسم الرياض، منوهيين بالخطوة الانسانية التي اقدمت عليها فنانتهم، ومطالبين في الوقت ذاته  الفنانيين الأخرين، المصممين ، الاعلاميين وخبراء التجميل الى الاقتداء بالنجمة ميريام فارس ومد يد المساعدة لابناء الشعب اللبناني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى