فن و ثقافة

بالفيديو..الدوزي يصدر جديده الغنائي “خليك معايا”

أصدر الفنان المغربي الدوزي ، يوم أمس الاثنين، أغنيته الجديدة بعنوان “خليك معايا” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.


وتدخل الأغنية  في نطاق الأغاني العاطفية والرومانسية، وتعتبر الثالثة بعد أغنية خلوها تهدر و لوكان جا قلبك، وهي عودة جديدة إلى موسيقى الراي التي عاد اليها الدوزي بعد غياب دام15 سنة بناء على طلب محبيه.

وقد تعامل عبد الحفيظ الدوزي على مستوى  الكلمات مع شقيقه قادر دوزي، والألحان مع الشاب كريم إلى جانب الموزع الموسيقي المغربي مراد مجود، وثم تسجيلها في استوديوهات بلجيكا، كما اختار تصوير فيديو كليب الأغنية بتركيا رفقة المخرج السينمائي التركي كمال باشبوغ ، الذي سبق أن تعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا.

اعتمد الدوزي، في تصوير الكليب على فكرة جديدة، صورها في “كابينة تليفون” مخاطبا حبيبته التي كانت بالمطار تنوي هجره والسفر، ليظهر الفيديو بمشهدين فقط في تجربة مغايرة عن أغلبية كليباته .

هذا ويضع الدوزي اللمسات الأخيرة على مشروع كليب غنائي  في أول تعاون رسمي بين الدوزي ومنصة أنغامي للموسيقى رفقة المخرج اللبناني جاد شويري، ومن المقرر صدورها خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى