فن و ثقافة

بالصورة..فيصل عزيزي يفتح النار على فاتي جمالي

انتقد الفنان المغربي فيصل عزيزي بقوة الممثلة ومليحة العرب السابقة فاتي جمالي، بعد اقتحامها عالم الغناء، بأغنية حملت عنوان “غلطة كبيرة”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

ونشر عزيزي  يوم أمس الأحد، صورة له تقمص فيها شكل أنثى من خلال وضع المكياج وباروكة شقراء، وارتدائه لفستان أحمر طويل، اضافة الى قفازين وعدد من الأكسسوارات، في محاولة منه لتقليد فكرة كليب “غلطة كبيرة”.

وأرفق فيصل هذه الصورة بتعليق طويل فتح من خلاله النار على الفنانة التي ازعجه على ما يبدو الى حد كبير اقتحامها لعالم الغناء، وذلك دون ذكر اسمها.

وجاء في تدوينته ” أنا فنانة طويلة وزوينة وما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس والمعارف أنا جاهزة، الله يعز الأوطوتون والمكياج” .

وأضاف”تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، أنا شغوفة والتوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع وفيه الأغاني التالية: – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني وحبيته”.

وختم عزيزي تدوينته هذه بالقول “اش غاندير بشي أغاني ملتزمة؟ داك شي أصلا صعيب وخاصه القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فنًا وممارسةً، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندون “.

وقد فهم عدد من متتبعي فيصل عزيزي عبر حسابه على موقع فايسبوك، بأنه يقصد مليحة العرب فاتي جمالي، التي كانت قد أصدرت يوم الخميس الماضي أغنية جديدة، اقتحمت من خلالها الطوندونس المغربي، وهي الأغنية التي لاقت انتقادا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أن جمالي لا تملك قدرات صوتية ،وارتكبت غلطة كبيرة بالتطفل على مجال الغناء.

من جهة أخرى، لام البعض على فيصل عزيزي الطريقة التي انتقد بها فاتي جمالي، اذا تجاوز الامر انتقاد العمل وقدراتها الصوتية، ووصل حد المس بشرفها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى