فن و ثقافة

بالفيديو..ايهاب أمير يصدر عملا غنائيا جديدا رفقة “سبعتون”

أصدر مساء أمس السبت ، الفنان ايهاب أمير أغنية جديدة على شكل ديو تعامل فيه مع الفنان عبد العليم بن رابح الملقب “سبعتون”، وقد حمل هذا العمل الغنائي عنوان “ملينا’.

وكتب كلمات هذه الأغنية  كل من ايهاب أمير وسبعتون، وأشرف ايهاب على تلحينها، كما صورت على طريقة الفيديو كليب بمدينة أسفي تحت اشراف المخرج حسن الكرفتي.

وتتطرق الأغنية الى  موضوع البطالة التي يعاني منها عدد من الشباب الحاملين لشهادات عليا، وقد كشف ايهاب من خلال حسابه على موقع أنستغرام  بان الهدف منها  هو تشجيع الشباب.

وقال خريج برنامج ستار أكاديمي “طرحنا مشكلة اللي كعاني منها أغلبية الشباب اللي واخدين ديبلومات ما هو واحد ما هو زوج و باغين يخدمو هاد البلاد و يبدلو الوضعية ديالهم الفكرة كانت اننا نطرحو المشكل نديرو شوية motivation لشباب باش يحاولو يآمنو بفكرة المقاولة و هادشي خارج ليه ميزانية اللي كتعاونك الدولة بمقدار النص ( و هادشي معدنا تاشي مقابل ليه من عند شي واحد م مكنتسناوهش ) غير انا كفنان بديت من0 و مكنساش منين جيت و آش دوزت مكرهش كلشي يسهل عليه الله ، مغنديش نحبس من هاد المواضيع الهادفة “.

ويذكر على أن أغنية “ملينا”  تأتي بعد أيام قليلة على تقديم البرنامج المندمج للدعم والتمويل المقاولاتي، الذي أطلقه الملك محمد السادس، لتشجيع الشباب حاملي الشهادات وحاملي أفكار المشاريع والمقاولين الذاتيين.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى