فن و ثقافة

الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين

جرى يوم أمس الأحد، اطلاق سراح الفنانة المغربية المقيمة بالامارت، مريم حسين،  بعد قضائها 10 أيام بالسجن،  وذلك بعدما أمرت المحمكة بسجنها لمدة شهر وطردها من البلاد على خلفية قضيتها مع شقيق الفنان حسين الجسمي، الاعلامي الاماراتي، صالح الجسمي.

وكشفت الفنانة الكويتية مها محمد  عن خبر الافراج عن الفنانة مريم حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع أنستغرام .

وكتبت مها عبر خاصية الستوري :”أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين”.

وذكرت مصادر أخرى على أن الافراج عن الفنانة المغربية أتى بتدخل من الشيخ محمد بن راشد ،رئيس دولة الإمارات.

وكشفت ذات المصادر على أن قرار بن راشد  جاء بسبب ظروف الفنانة الخاصة  وبحكم أن  لديها طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها ثلاثة سنوات وتحتاج الى رعاية والدتها.

 

View this post on Instagram

 قالت الفنانة الكويتية #مها_محمد إنه تم الإفراج عن الفنانة المغربية #مريم_حسين اليوم الأحد، بعد أن تم سجنها وفقا للحكم الذي صدر بحبسها لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات بسبب اتهامها بـ"هتك عرض بالرضا"، وذلك دون ذكر أي تفاصيل خاصة عن كيفية خروجها من السجن. وكتبت مها، عبر الاستوري الخاص على موقع "إنستغرام":"أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين" . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى