فن و ثقافة

نقابة المهن الموسيقية تمنع محمد رمضان من الغناء

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بمصر يوم أمس الأحد، قرارا يقضي بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، ويشمل هذا القرار الفنان محمد رمضان، الذي صرح نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، بان النقابة لن تمنحه تصريحا بعد آخر حفل له.

وصرح هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج قناة صدى البلد المحلية :”محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، ولن نمنح له تصريحا بعد آخر حفلة له”.

وفي سؤال حول الفيديوهات التي ينشرها محمد رمضان، على موقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي ،رد هاني شاكر بأن الأمر  يرجع الى هيئة الرقابة على المصنفات الفنية وليس النقابة.

وكشف هاني شاك بأن رمضان أخل بالتزامه مع النقابة قائلا  “محمد رمضان كتب إقرارا في نقابة المهن الموسيقية، يلتزم بموجبه بالآداب والقواعد العامة والملابس المحترمة، وتعهد بذلك، ثم صعد إلى خشبة المسرح يرتدي ملابس غير المتفق عليها تماما، حيث فوجئ نقيب المهن الموسيقية بأن رمضان “لابس قميص شيفون، وطالع عريان. هو ده النجاح من وجهة نظره”.

ويذكر على أن قرار منع مطربي المهرجانات الصادر نهاية الأسبوع الماضي، يقضي بمنعهم من الغناء داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلية وكذا المقاهي، كما حذر نص القرار المخالفين من اتخاذ الاجراءات  القانونية في حقهم اضافة الى اصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى