فن و ثقافة

هل اعتقال عايشة عياش سيفك لغز حساب حمزة مون بيبي؟

وصلت يوم أمس الثلاثاء، مصممة الأزياء عائشة عياش الى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادمة من الامارات العربية، حيث جرى توقيفها بناء على مذكرة اعتقال دولية كانت قد  أصدرتها السلطات المغربية في حقها وذلك للاشتباه في علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي”.

وتناقل  أمس، عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو أظهر لحظة وصول  عائشة عياش الى المطار، وهي متنكرة عبر وضعها لقبعة ونظارات شمسية، قبل صعودها سيارة الأمن.

ويذكر على أنه جرى قبل أسبوع توقيف مصممة الأزياء المغربية عياش بالامارات، وهو الأمر الذي أكده الاعلامي صالح الجسمي، وذلك على خلفية التحقيقات التي تقوم بها الفرقة الوطنية بمدينة الدار البيضاء بخصوص ملف حمزة مون بيبي، والاشتباه في ارتباطها بالحساب الذي عرف بتشهيره وابتزازه لعدد من المشاهير.

ويشار على أن المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش  كانت قد أصدرت أحكاما بالسجن في حق عدد من المتهمين الذين تبث تورطهم في هذا الملف وهم : سكينة نجاح المعروفة باسم غلامور والصحافي سيمو ظاهير إلى جانب صاحب وكالة لتأجير السيارات يدعى عدنان الساكن ويلقب بمول الفيراري ، اضافة الى الهاكر عدنان.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة  ل”أوريزون تيفي” على أن الفنانة  دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام سيمثلان يوم  24 من الشهر المقبل أمام أنظار المحكمة الابتدائية بمراكش وذلك من أجل مواصلة التحقيق معهما في نفس الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى