فن و ثقافة

القناة الأولى تكشف عن برمجتها الرمضانية لهذه السنة

مع اقتراب شهر رمضان، كشفت القناة الأولى يوم أمس الثلاثاء، عبر بلاغ لها، عن باقة البرامج والأعمال التلفزية التي تحضرها لمشاهديها خلال الشهر الكريم.

وضربت القناة الاولى لمشاهديها موعدا مع عدد من الاعمال الكوميدية أبرزها :  الجزء الثاني لسلسلة “سوحليفة”  من بطولة الفكاهي يسار المغاري،  وسيتكوم “السربة ” بمشاركة عزيز داداس، عدنان موحجة ، البشير واكين، محمد عاطر، إلهام واعزيز و مجموعة أخرى من الفنانين.

على صعيد الدرما، برمجت القناة كلا من مسلسل “ياقوت وعنبر” الذي يعرف مشاركة الممثلة نورا الصقلي وعزيز حطاب  وهدى صدقي وفاطمة الزهراء قنبوع وربيع الصقلي،  اضافة الى سلسلة “قضية العمر”  من بطولة محمد خيي وعادل موحجة ومريم باكوش والبشير واكين، اضافة الى السلسلة البوليسية الاجتماعية “أولاد المختار” والسلسلة الثراتية “مرجانة”.

بالمقابل أعدت القناة الأولى 5 اعمال تلفزية لجمهورها خلال الشهر الكريم وهي :”الماضي لايعود”و”الكونجي” و”الباليزة” والهمزة”  و”التكريم”.

ووعدت الأولى متتبعيها ببرنامجأسري يومي من الاثنين الى الأحد من تقديم الاعلامية زينب صابر وهناء العابدي والاعلامي مروان غرناطي.

كما تضم الشبكة البرامجية الرمضانية لهذه السنة كذلك مجموعة من البرامج  الدينية والوثائقية والحوارية والتحقيقات التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى