فن و ثقافة

بالفيديو..أسماء لمنور تلبي دعوة الشيخ القزابري وتتبرع بتكاليف عمرة رمضان

لبت الفنانة المغربية أسماء لمنور دعوة الشيخ عمر القزابري،  وانخرطت في مباردة التبرع بتكاليف عمرة رمضان لهذه السنة وذلك لفائدة صندوق تدابير جائحة كورونا.

وأعلنت لمنور عن خطوتها هذه عبر شريط فيديو نشرته على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام،  أرفقته بتعليق جاء فيه”مبادرة جميلة من الشيخ عمر القزابري انضم لها وأدعو خوتي المغاربة لي موالفين كل رمضان كيوفقهم الله لأداء العمرة في رمضان هاذ السنة و كيما قال الشيخ القزابري اجر العمرة والزيارة بل أجر حج التطوع يتحقق بالصدقة بمبلغ تكاليف العمرة في سنة الوباء والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل”.

ووصفت أسماء الفكرة بأكثر من الرائعة، وشكرت في الوقت ذاته الشيخ عمر القزابري  على المبادرة  وأشادت بجميع الأفكار الخلاقة التي أبان عنها عدد من المغاربة من رياضيين وفنانين وأيضا الأشخاص  المتواجدين في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا.

ويذكر على أن الشيخ عمر القزابري، امام مسجد الحسن الثاني في الدارالبيضاء،  كان قد دعا كل من دأب على أداء مناسك العمرة في رمضان، تخصيص قيمتها المالية خلال هذه السنة لصالح صندوق تدابير مكافحة فيروس كوفيد 19.

من جهة أخرى، طرحت  مؤخرا الفنانة أسماء لمنور  رفقة حاتم عمور ديو غنائي مستوحى من الثراث المغربي بعنوان “هاينة”، وهي الاغنية التي سيتم التبرع بكافة مداخيلها لفائدة احدى الجمعيات الخيرية.

ويشار أيضا على أن لمنور سبق أن تبرعت في بداية جائحة كوفيد 19 بمبلغ 10 ملايين سنتيم لفائدة صندوق تدابير مكافحة جائحة كوورنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى