فن و ثقافة

أغنية فاطمة الزهراء العروسي لجنريك المسلسل الرمضاني “الغريبة”

أدت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي الأغنية الخاصة بجنيرك المسلسل الجديد ” الغريبة” الذي سيعرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان الكريم.

وكشفت العروسي عن العمل عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وأيضا عبر حسابها على موقع أنستغرام، حيث أرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه ” مساء النور احبائي كنتم لي خير سند في محنتي الأخيرة فشكرا شكرا على محبتكم و لا احزنكم الله. ترقبو نزول اغنية الغريبة على قناتي يوتوب مع الثامنة إن شاء الله و هي جنيريك مسلسل الغريبة الذي سيبث على القناة الثانية في شهر رمضان الله يدخلو علينا و عليكم بجميع المتمنيات و يرفع علينا هاد الوباء”.

ويذكر على أن الممثلة فاطمة الزهراء العروسي ستغيب هذه السنة عن المشاركة في الأعمال الرمضانية واكتفت بأغنية الجنريك الخاصة بالعمل الدرامي “الغريبة” المستوحى من قصة واقعية، والذي سيشارك فيه كل من الفنانة نعيمة المشرقي، فاطمة الزهراء بناصر، هشام بهلول ، المهدي الوزاني، جميلة الهوني وأخرون.

 

View this post on Instagram

مساء النور احبائي كنتم لي خير سند في محنتي الأخيرة فشكرا شكرا على محبتكم و لا احزنكم الله. ترقبو نزول اغنية الغريبة على قناتي يوتوب مع الثامنة إن شاء الله و هي جنيريك مسلسل الغريبة الذي سيبث على القناة الثانية في شهر رمضان الله يدخلو علينا و عليكم بجميع المتمنيات و يرفع علينا هاد الوباء كلمات @ahmedbouaroua الحان @diriredouane توزيع @rachidmohamedali إخراج @jamilaberjibenaissa #fatimazahralaaroussi #laghriba #فاطمة_الزهراء_العروسي #الغريبة #القناة_الثانية #2m

A post shared by fatima zahra laaroussi (@fatimazahralaaroussi) on

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى