مغرب

لعنصر ينفي حضور وزير الداخلية الى اجتماع أحزاب الأغلبية

بعدما راجت أخبار عن اجتماع وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت مرة أخرى مع الأغلبية الحكومية بخصوص قضية منع مسيرة الحسيمة المقررة غدا الخميس ، نفى امحند لعنصر  الأمين العام لحزب الحركة الشعبية حضور وزير الداخلية الى الاجتماع  مؤكدا أن اللقاء تم فعلا يوم أمس الثلاثاء بحضور أحزاب الأغلبية الحكومية.

وأوضح لعنصر في اتصال هاتفي مع “أوريزون تىفي” أن اجتماع الأغلبية تطرق أيضا  الى مسيرة  20 يوليوز المقررة غدا الخميس بالحسيمة والتي دعت اليها بعض الجهات، مضيفا بأن الأغلبية الحكومية ترى أن لا جدوى من هذه المسيرة لأنها خطوة تصعيدية  ليس الا.

وأشار لعنصر  ” الى أن  العديد من المبادرات اتخذت  من أجل ايجاد حل لهذا الاحتقان  على صعيد اقليم الحسيمة  منها ما هو مترتب عن المجلس الوزاري الأخير، وهناك بوادر تبشر بقرب انفراج هذه القضية ، لذلك  تعتبر احزاب الأغلبية أن هذه المسيرة ليست في وقتها ولا في محلها ولا في اطار الحل للمشاكل المطروحة” .

وأضاف  المصدر نفسه  بأن  ” اجتماع أحزاب الأغلبية ، كان لقاء مقررا وعاديا  تداولنا فيه ميثاق الأغلبية ، والصيغة الأخيرة التي سيتم توقيعها الأسبوع المقبل ، وقمنا أيضا بتقييم عمل الحكومة فيما يخص برنامج الجهات للوقوف على المشاريع واشكاليات تنزيلها” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى