مغرب

مجلس العاصمة يتحول إلى حلبة صراع

تحوّلت جلسة لمجلس مدينة الرباط، صباح اليوم الجمعة، إلى حلبة للمصارعة الحرّة بين مستشاري حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية، وساد تبادل اللكمات والسب والشتم، بينما اكتفت المستشارات بالنياح.

 وأظهر شريط فيديو نشره فريق فيدرالية السيار على صفحته على فيسبوك، تبادل للضرب بين مستشارين، فيما يحاول آخرون تفريقهما.

وقالت الباتول الداودي، عضو مجلس المدينة الرباط، عن فريق الأصالة والمعاصرة في اتصال هاتفي لـقناة “أوريزون تيفي” إن عمدة المدينة محمد صديقي رفض إدراج مجموعة من الأسئلة الكتابية التي تقدم بها فريق البام، مضيفة أن العمدة لم يقدم أي برنامج عمل.

ومع بداية الجلسة قام مستشارو الأصالة والمعاصرة باحتلال مقدمة المنصة لمنع مواصلة الجلسة، إلا بعد الاستجابة لمطالبهم، إلا أن العمدة ومعه فريق الأغلبية رفض ذلك.

وفي حديثها لـ”أوريزون تيفي”، اتهمت الباتول الداودي، الكاتب العام للمجلس هشام لحرش، برمي الكرسي في وجه فريق الأًصالة والمعاصرة، قبل أن يتم قلب الكراسي والطاولات داخل القاعة.

في المقابل نفى هشام لحرش، في اتصال هاتفي لـ”أوريزون تيفي” اتهمامات الداودي، قائلاً إن المعارضة سعت إلى نسف الجلسة، بالإَافة إلى الاعتداء على رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس المدينة. مضيفاً “السؤال الذي يبج طرحه، هو من له مصلحة في عرقلة الجلسة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى