مغرب

“أكسا” تطلق شراكة مع “جوميا” لخدمات التأمين بأفريقيا

أطلقت أكسا للتأمين المغرب شراكة مع “جوميا المغرب” لتوفير حلول للتأمين على المقاس. وكذلك لتوفير آفاقا قوية لتطور الخدمات المالية ومنتوجات التأمين، مدعمة من خلال أسس قوية من قبيل معدلات الانتشار المحدودة، وطبقة متوسطة صاعدة، والتعمير الشامل للقارة وساكنة شابة.

وبهذا الخصوص أفاد فليب روكار، الرئيس المدير العام لـ أكسا التأمين المغرب قائلا: “منصات التجارة الالكترونية تتطور سريعا بالمغرب، بفضل نمو
معدلات انتشار الأنترنت والهاتف المحمول. فالانترنت يخلق إمكانيات غير مسبوقة لفائدة المستهلكين حيث توفر لهم هذه الوسيلة آفاقا جديدة من بينها التأمين”.

ومن جانبه صرح العربي العلوي البلغيتي، المدير العام لـ جوميا المغرب قائلا “هذه الشراكة الجديدة مع أكسا بالنسبة لمنتوجات وخدمات التأمين تجعلنا نتموقع بشكل مثالي للاستمرار في الابتكار واستباق الطلب المتزايد للمستهلكين المغاربة”.

وعلاوة على ذلك، تعمل أكسا التأمين المغرب على تحسيس زبنائها بأهمية حماية أسرهم وممتلكاتهم من خلال اقتراح تأمين السكن (MRH-habitation Multirisque) على منصة البوابة الالكترونية “جوميا هاوس” ” Jumia House” المخصصة لبيع وتأجير الأملاك العقارية. وعلى الفور، يتوصل المستعمل باقتراح تغطية للتأمين على السكن أو اختيار أن يتم الاتصال به من قبل أكسا من أجل مواكبة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى