مغرب

CTM تطلق تطبيقا جديدا لإقتناء التذاكر وخدمة المسافرين

أعلنت شركة النقل المغربية “ساتيام” عن إطلاق تطبيق جديد تمكن الزبناء من اقتناء التذاكر وتتبع مراحل السفر، ويسهل عملية السفر بالنسبة للزبناء في جميع مراحلها لأنه يقدم تفاصيل الرحلة منذ انطلاقها حتى نهايتها .

وبهذا الخصوص أعلن الزببير الرحيميني الرئيس المدير العام لشركة “ستيام” في لقاء صحفي أمس الخميس، عن إطلاق التطبيق، كونه وسيلة تمكن من الحصول على التذاكر، مع تتبع مسار الرحلة، وأماكن التوقف والأكل ، فضلا عن التوقيت الحقيقي للانطلاق والوصول .

وأشار إلى أن هذا التطبيق يروم إلى تعزيز علاقة القرب مع زبناء الشركة، إضافة إلى تمكين الزبناء من الحصول على معلومات دقيقة. إلى جانب التزام “ساتيام ” بالانخراط في تجربة للنقل تعتمد مائة بالمائة على وسائل الاتصال الحديثة ، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الهدف الذي سطرته الشركة في هذا المجال يتمثل في تسهيل حياة الزبناء خلال فترات السفر من خلال مواكبتهم بشكل يومي .

وفي هذا الصدد نوه إلى أن اعتماد هذا التطبيق يأتي في الوقت الذي يلج فيه 75 بالمائة من المستعملين لموقع التسويق التابع للشركة من خلال الهاتف الذكي ، وأشار الرئيس المدير العام إلى أن هذه العملية تأتي استجابة للطلبات المتعلقة بالتجارة الالكترونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى