مغرب

جهة درعة تافيلالت و”لارام” يتفقان على تعزيز الخدمات بمطارات الجهة

احتضن مقر الإدارة العامة لشركة الخطوط الملكية المغربية جلسة عمل مع رئيس جهة درعة تافيلالت ورئيس المجلس الإقليمي للسياحة بالراشدية وممثل عن المجلس الإقليمي للسياحة بوارزازات.

الاجتماع الذي حضره الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية ومسؤوليها، تميز حسب مصدر من رئاسة الجهة بالتعبير عن الاعتزاز المشترك بين الطرفين لما تحقق من نجاحات ملموسة في فك العزلة الجوية عن الجهة وتحسن كافة مؤشرات الربط الجوي بين مطار الدار البيضاء ومطارات الجهة الثلاث.

وأضاف المصدر أنه تم التأكيد على أهمية مواكبة وتعزيز الآثار الاقتصادية والاجتماعية الإيجابية التي خلقها تحسن خدمات الربط الجوي على جاذبية المجال الترابي لجهة درعة تافيلالت.

وقد تم الاتفاق على تعديل اتفاقية الشراكة التي تربط بين مجلس جهة درعة تافيلالت والشركة وباقي الشركاء لعرضها على المجلس في دورة 4 مارس المقبل، بما يحقق ارتفاع عدد الرحلات الأسبوعية إلى 8 رحلات لوارزازات و7 رحلات للرشيدية و4 رحلات لزاكورة مرتبطة برحلات وارزازات في توقيتها، فضلا عن التأكيد على تحسين توقيت الرحلات، وإدماج استعمال طائرات ذات سعة أكبر في التعديل المرتقب، وفق برمجة تأخذ بعين الاعتبار ذروة الطلب الأسبوعي والموسمي بما يحقق تجاوبا مطردا مع الطلب المتزايد.

وأكد المدير العام ل”لارام” أن الشركة ستقدم خدمات إضافية لمصاحبة الجهة في التعريف بها دوليا من خلال عضوية الشركة في بعض الروابط الدولية للطيران المدني ، مع استثمار فعال للتكنولوجيا الرقمية من أجل تحقيق أوسع استهداف ممكن للسياحة الأجنبية وتعريفها بكنوز وثروات درعة تافيلالت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى