مغرب

الوزارة تكشف موقفها من ترقية موظفيها لسنة 2018

أصدرت الوزارة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية  بلاغا توضيحيا، بعدما تم تداوله عبر بعض الجرائد الورقية والإلكترونية  بخصوص تأخر الوزارة في تسوية ترقيات موظفيها برسم سنة 2018.

ونفت الوزارة من خلال بلاغها هذا، ما تم الترويج له من  معلومات، مؤكدة في نفس الوقت على انه ليس هناك أي تأخير في معالجة ملفات الترقية لسنة 2018 .

وكشفت الوزارة على أنه تم اجراء  امتحانات الكفاءة المهنية لفائدة موظفيها خلال شهر دجنبر 2018 وتم نشر نتائجها بتاريخ 8 يناير 2019، في حين تم  الانتهاء من إنجاز الترقية في الرتبة برسم نفس السنة لفائدة الموظفين المستوفين للشروط في نهاية شهر يناير 2019، كما جرى اعداد ملفات الترقية في الدرجة ، بطاقات التنقيط ، تقارير التقييم الخاصة بالموظفين المستوفين للشروط القانونية المطلوبة للترقي لدعوة اللجن الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة لعقد اجتماعاتها.

وأوضحت  الوزارة حرصها على على تطبيق مقتضيات منشور الوزير الأول رقم 07-6 ، المتعلق بتبسيط المساطر الإدارية المتعلقة بتدبير الموارد البشرية والذي ينص في فقرته الثانية المتعلقة بالترقي في الرتبة والدرجة على إنجازها قبل نهاية شهر مارس من السنة الموالية على أبعد تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى