مغرب

هكذا تضامن نجوم عرب مع الصحافي الفلسطيني معاذ عمارنة

تضامن عدد من مشاهير العالم العربي مع الصحافي الفلسطيني معاذ عمارنة، الذي فقد عينه اليسرى بعد اصابته برصاصة جيش الاحتلال خلال عمله على تغطية المواجهات في مدينة الخليل.

وكان زملاء معاذ بقناة التلفزيون الفلسطيني الرسمي أول من لجؤوا إلى تقديم  نشرة اخبار التاسعة باكملها وهم يغطون عينهم اليسرى، في بادرة تنم عن تضامنهم مع زميلهم معاذ عمارنة.

وقد انظم الى حملة التضامن هذه عدد من المشاهير العرب، الذين نشروا صورا لهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يغطون عينهم اليسرى، ومن أبرز هؤلاء النجوم : النجمة اللبنانية اليسا، الاعلامية الأردنية علا الفارس،الفنان الفلسطيني محمد عساف، الصحفي بقناة الجزيرة تامر مسحال، الاعلامية اللبنانية رابعة زيات  وغيرهم.

وقد غزت صور نجوم كرة القدم العالمية وهذم يغطون عينهم اليسرى تضامنا مع الصحافي معاذ مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تم تداول أخبار تفيد بان  قضية معاذ عمارنة تخطت حدود بلده فلسطين والعالم العربي، ليصل صداها الى كل بقاع العالم وينظم الى حملة الدعم والتضامن هذه نجوم الكرة العالمية، تقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والارجنتيني ليونيل ميسي ، البرازيلي نيمار، والمصري محمد صلاح وغيرهم، غير أن الحقيقة بان هذه الصور تم تصميمها باستعمال الفوطوشوب، ولا أساس لها من الصحة.

ويشار على أن عدد من الشباب العربي قد انضموا الى هذه الحملة وأعربوا عن تضامنهم مع الصحافي الفلسطيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي حملت صورهم وهم يغطون أو يضعون أيديهم على أعينهم اليسرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى