الاولىرياضةمغرب

اللجنة المؤقتة لرجاء بني ملال تفتح باب الانخراط وسط ذهول المعنيين

قررت اللجنة المؤقتة لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، بفتح باب الانخراط في وجه الراغبين بالانخراط بنادي “فارس عين أسردون” خلال الموسم الكروي الجاري، الشيء الذي أثار استغراب مجموعة من المتتبعين للشأن الرياضي بالمدينة وطرح أكثر من علامات الاستفهام.
فتح باب الانخراط، خلف استغراب كبير من طرف محبي النادي عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، كما طرحوا تساؤلات عديدة لعل أبرزها، “كيف يعقل للجنة مؤقتة انتهت صلاحيتها القانونينة أن تفتح باب الانخراط؟” ، وهو الشيء الذي يجانب القوانين المعمول بها في هذا الشأن.
وفي السياق ذاته، كان طارق جارتي، الذي يترأس حاليا اللجنة المؤقتة لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، قد أكد في أكثر من مناسبة عن عدم نيته في الترشح لرئاسة النادي، مبرزا أنه يسهر حاليا على تسيير النادي بشكل مؤقت رفقة باقي أعضاء اللجنة المذكورة إلى غاية عقد الجمع العام المقبل، وترك الفريق لرئيس ينتخبه المنخرطين.
تجدر الإشارة إلى أن نادي رجاء بني ملال يقبع حاليا في المركز الأخير برصيد ثماني نقاط حصدها من أصل 19 مبارة. وجدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم طالتها مجموعة من الانتقادات منذ توليها تسيير النادي وذلك بسبب تواجد عضو (ح. ع) الذي لم ينخرط في النادي منذ أكثر من خمس سنوات، الشيء الذي أثار جدلا واسعا من طرف محبي الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى