مجتمع

المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق أربع خدمات جديدة لتسهيل سفر زبنائه

توقعا للعودة إلى التنقل الطبيعي، قام المكتب الوطني للسكك الحديدية بإطلاق أربع خدمات جديدة لجعل السفر أبسط وأسهل وأكثر سهولة ومتعة.

وذكر بلاغ للمكتب، أن هذه الخدمات الأربع الجديدة، التي تم إطلاقها على التوالي منذ 28 ماي الماضي وحتى 15 يونيو الجاري، تهدف إلى تسهيل سفر الزبناء.

وستغطي هذه الخدمات، الرقمية بنسبة 100 بالمائة، جميع مراحل رحلة الزبون من معلومات السفر، مرورا بشراء التذاكر، وصولا إلى الخدمة على متن القطارات وخارج المحطات، توقعا للعودة إلى التنقل الطبيعي بعد الحجر الصحي الذي كان له تأثير قوي على عادات السفر.

وأوضح البلاغ أن الأمر…

>تابع القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى