الرئيسية / مجتمع / والد الطفل زياد يكشف سبب مغادرة ابنه المستشفى وإخضاعه للحجر بأحد الفنادق

والد الطفل زياد يكشف سبب مغادرة ابنه المستشفى وإخضاعه للحجر بأحد الفنادق

كشف  والد الطفل زياد ، اسماعيل أوبنيونس، في اتصال هاتفي مع ‘أوريزون تيفي” أن وضع ابنه المصاب بفيروس كوفيد 19، مستقر ولا يدعو للقلق.

وعن سبب مغادرة زياد للمستشفى الجامعي بفاس وخضوعه للحجر الصحي بأحد فنادق العاصمة العلمية ،  أكد الأب أن هذه الخطوة جاءت مراعاة للوضع النفسي للطفل ذي 5 سنوات ، والذي قضى 13 يوما بالمستشفى، اضافة الى المأساة التي عاشها بسبب فقدان والدته وفقدان جدته بعدها بأسبوع واحد، ووقعها على نفسيته.

وبخصوص تاريخ مغادرة الطفل الفندق ورجوعه الى البيت، أكد اسماعيل أنه لا يتوفر على أية معلومة في هذا الشأن، مؤكدا أن الطاقم الطبي سيعلن عن الشفاء التام للطفل زياد ، فور توصله بنتائج سلبية عند اخضاعه للتحاليل المخبرية.

ويذكر على أن بعض الصفحات الالكترونية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلو منذ ليلة أمس ، خبر الشفاء التام للطفل زياد من فيروس كورونا، ومغادرته للمستشفى الجامعي بفاس، معبرين عن فرحتهم الواسعة  بانتصاره على المرض.

ويشار على أن زياد حظي بتعاطف واسع من قبل المغاربة ، عقب انتشار شريط فيديو وثق لحظة صعوده سيارة الاسعاف في اتجاه المستشفى، وهي اللحظة التي أبدى خلالها شجاعة كبيرة  رغم صغر سنه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*